Skip Ribbon Commands
Skip to main content

Title

مناقش خارجي (الرسائل العلمية)

Description

الجهة / الجامعة             العنوان
جامعة ال البيت
2018
ماجستير 1. التأثير المعدل لقدرات ذكاء الأعمال بين ممارسات ادارة الموارد البشرية الالكترونية والبراعة التنظيمية في شركات الاتصالات في الكويت- الطالب عبدالله المعصب_ الكويت_ جامعة ال البيت – المشرف الدكتور: سليمان الحوري.
جامعة عمان العربية 5-6-2018
ماجستير 2. اثر التمكين الوظيفي على اداء العاملين من خلال الابتكار كمتغير وسيط في شركة أدوية الحكمة: الطالب جعفر المفضي -  كلية الاعمال: عمادة البحث العلمي والدراسات العليا – المشرف الدكتور: عماد المعلا.
جامعة مؤته
9-5-2018
ماجستير 3. اثر تطبيق استراتيجيات ادارة المواهب في تحقيق المرونة الاستراتيجية في شركة البوتاس العربية دراسة حالة: الطالبة ذكريات الرواشدة  – كلية الدراسات العليا: المشرف: أ.د. خالد الزعبي.
جامعة ال البيت
2018
ماجستير 4. التحديات الاستراتيجية التي تواجه الجامعات الخاصة الاردنية في غياب الاداء الاستراتيجي في وزارة التربية والتعليم. محمد الدلابيح- المشرف الدكتور مرعي بني خالد
جامعة عمان العربية. 23/1/2017
ماجستير 5. أثر تطوير العاملين على أداء العمليات في البنوك التجارية الأردنية : الطالب: رامي غوانتيمة – كلية الاعمال - عمادة البحث العلمي والدراسات العليا.
جامعة عمان  العربية
4-10-2017
ماجستير 6. أثر عناصر نظام معلومات الموارد البشرية في ترشيد قرارات ادارة الموارد البشرية في دائرة الجمارك الاردنية: الطالب: طاهر عمر الرهايفة:  كلية الاعمال: عمادة البحث العلمي والدراسات العليا
جامعة مؤتة
1/10/2017
ماجستير 7. اثر السيمات البيروقراطيه في تعزيز الفاعلية التنظيمية: دراسة ميدانية على الموظفين في الوزارات الاردنية. الطالب – خالد سالم الجازي – المشرف أ.د. سامر البشابشة
جامعة مؤتة
ماجستير
2017 8. مستوى توافر أنشطة بطاقات الآداء المتوازن واثرها في التخطيط للمسار الوظيفي: دراسة تطبيقية – جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية.– الطالب ناصر عايد الفاضلي – المشرف – د. فاطمه الربابعة.

Attachments

Created at 1/3/2020 11:38 PM by عبدالله أحمد سليمان الشورة
Last modified at 1/3/2020 11:38 PM by عبدالله أحمد سليمان الشورة